التمر ماشاء الله عندكم ممتاز ولذيذ ولكن طلبي الاخير بالعرض مكتوب علبتبن طحينة مجاناً ولم استلمها وشكرا لكم
تعامل ممتاز
للأمانه أنا أول مره اطلب من متجركم واشكركم على هذا المنتج كان ممتاز وسرعة التوصيل . تقبلوا فائق احترامي
بارك الله فيكم
ليست الأولى ولا الأخيرة متجر دوماً متميز 👍🌟🎉